ما الجديد في الإصدار التجريبي 4 من iOS 18؟

في هذا الإصدار التجريبي الرابع من نظام iOS 18، أضافت Apple عددًا من الميزات الجديدة - بعضها للأسف لن يكون متاحًا في أوروبا في سبتمبر.

ما الجديد في الإصدار التجريبي 4 من iOS 18؟

في الإصدار التجريبي الأخير، تم تكييف أيقونات المزيد من التطبيقات من ناشري الجهات الخارجية مع الوضع المظلم، ولكن لا تزال هذه الأيقونات تعرض بعض الأخطاء. تتم الآن مزامنة أيقونات الوضع المظلم والوضع الفاتح بشكل صحيح مع الإعدادات التي تحمل اسم iPhone كخيار تلقائي.

قامت Apple بتعديل أيقونة تطبيق Stock Market (كن حذرًا، فهي دقيقة: خط الرسم البياني أكثر وضوحًا، والخلفية أكثر قتامة والتدرج تحتها يختفي...).

موسيقى APPLE


تعمل Apple على ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بإنشاء رسوم توضيحية لقائمة التشغيل لـ Apple Music باستخدام Apple Intelligence. تشير القنوات إلى أنه سيكون هناك زر إنشاء صورة عند تحرير قائمة تشغيل. سيؤدي هذا الزر إلى تشغيل ميزة Image Playground، وهي جزء من وظيفة Apple Intelligence.

خلفية كاربلاي


تضيف Apple أيضاً خلفيات جديدة - الوضع الداكن والفاتح - لـ CarPlay لتتناسب مع تلك الموجودة على iPhone.

ميزات جديدة أخرى


تمت إضافة أمر جديد في مركز التحكم بشاشة القفل لإعدادات البلوتوث، لكنه لم يعمل بعد. وللتذكير، للوصول إليه، عليك الضغط مع الاستمرار على مركز التحكم في قفل الشاشة والاختيار من بين العديد من الإعدادات المتاحة.

في الإعدادات > الكاميرا > تطبيق الحفاظ على الإعدادات، يظهر زر جديد يسمى قائمة التحكم، والذي سيغير عرض القائمة.

وفي تطبيق الإعدادات أيضًا، أضاف كوبرتينو اختصارًا آخر للوصول إلى إعدادات iCloud. يوجد خيار iCloud في الكتلة المحجوزة لمتجر التطبيقات ومركز الألعاب والمحفظة. لاحظ أنه لا يزال من الممكن الوصول إلى إعدادات iCloud من خلال الانتقال إلى حساب Apple الخاص بك (وصولاً إلى الأسفل) واختيار iCloud.

وأخيراً، تم تعديل المجلد المخفي في مكتبة التطبيقات. فبدلاً من إظهار أيقونة لعين مع خط من خلالها، أصبحت مربعات التطبيق الآن رمادية اللون، مما يجعلها أقل وضوحاً.
Updates The World
Updates The World
تعليقات