أفضل عروض اتصالات المغرب حاليا

عروض اتصالات المغرب

1- عرض مكالمات اتصالات المغرب

عرض اتصالات المغرب للمكالمات هو العرض الثاني في هذا الموضوع وهو ليس عرضًا جديدًا ولكنه عرض شائع جدًا خاصة بين مستخدمي المكالمات، يمكن الاشتراك فيه مع 5 أشخاص مقابل 100 درهم ويقدم بشكل أساسي المكالمات وأحيانًا كميات مختلفة من الإنترنت. تفاصيله موضحة في الصورة أعلاه. ما عليك سوى إضافة *2 إلى رمز إعادة الشحن للاستفادة من هذا العرض الرائع. على سبيل المثال، إعادة تعبئة حسابك بـ 20 درهمًا تمنحك مكالمات لمدة 1 ساعة و30 دقيقة لمدة 7 أيام و100 ميغابت/ثانية من الإنترنت. هذا عرض دائم من اتصالات المغرب. 

2- عرض إنترنت اتصالات المغرب

عرض الإنترنت أو 3* عرض الإنترنت هو عرض يقتصر على الإنترنت فقط. لذلك يتم توفير الإنترنت فقط بمقاسات مختلفة للدخول إلى عالم الإنترنت غير المحدود وتشغيل جميع التطبيقات التي تتطلب الإنترنت وتصفح جميع المواقع الإلكترونية دون قيود. للاستفادة من عرض الإنترنت من اتصالات المغرب، قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التعبئة *3 أو اطلب 580 واتبع التعليمات الصوتية لإضافة رمز الشحن *3. عرض اتصالات المغرب للإنترنت قيد التنفيذ ويمكنك متابعة تفاصيل العرض في الجدول أعلاه.

3. عرض اتصالات المغرب للرسائل النصية القصيرة

إن عرض اتصالات المغرب للرسائل القصيرة هو أول هذه العروض وقد اخترناه أولاً لأن هذا العرض هو ما يطلق عليه الجميع *1 وعرض اتصالات المغرب للرسائل القصيرة هو عرض يجذب المستخدمين الذين يتواصلون عن طريق الرسائل القصيرة أو الذين لديهم هواتف صغيرة لا تتوفر فيها خدمة الرسائل القصيرة. إذا كنت تشغل تطبيقات تعمل على الإنترنت أو ببساطة تفضل استخدام الرسائل النصية القصيرة للتواصل بسبب سرعتها وضمان الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية وفعاليتها. يمكن تفعيل عرض اتصالات المغرب للرسائل النصية القصيرة باستخدام تعبئة رصيد مختلفة تتراوح بين 5 دراهم و200 درهم. 
لتفعيل العرض، ما عليك سوى اتباع التعليمات الصوتية أو إرسال الرمز وإضافة *1 بعد رمز التعبئة وإرسال *1 عبر رسالة نصية قصيرة إلى 555. ستتلقى بعد ذلك بريدًا صوتيًا أو رسالة صوتية تؤكد تفعيل العرض ويمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة في الوقت الفعلي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعبئة رصيدك بمبلغ 20 درهمًا، فستحصل على 200 رسالة نصية قصيرة صالحة لمدة شهر واحد.

4- عرض اتصالات المغرب الدولية

عرض اتصالات المغرب الدولي \ العرض الدولي \ عرض اتصالات المغرب هو عرض مصمم خصيصًا لتوفير المكالمات للمناطق الدولية والدولية، وهذا العرض بعد ثلاث باقات، 20، 50، 100، 100. مقدمة من اتصالات المغرب فقط، وتمتد موثوقيتها من 14. من لحظة الموافقة، بعد باقة 20 DIRHAMS، وتستمر ساعة واحدة من كل من الدولية و14 يوماً من الدولية و14 يوماً، وباقة 50 دلهم 14 يوماً لمدة 14 يوماً، وأخيراً 100. دلهم توفر الباقة 5 ساعات من المكالمات الدولية والمحلية. توفر باقة 100 درهم أيضًا 5 ساعات من المكالمات الدولية والمكالمات على مستوى الدولة خلال 14 يومًا. تشمل الوجهة A، بما في ذلك جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية، وهي أكثر شيوعًا من فترة الفوز عند الاتصال بأماكن أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا. بالطبع، اقتراحات اتصالات المغرب ثابتة ومستمرة ويمكن استخدامها في أي وقت حسب الحاجة.

5- عرض *6 من اتصالات المغرب

أو كما يسميه البعض عرض فيسبوك أو واتساب. لقد ذكرنا هذا العرض مؤخرًا في هذه المدونة، وشرحنا مزاياه وتفاصيله، ولكن لا مانع من ذكره مرة أخرى لمعلوماتك. ، لأنه عرض خاص لتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال تطبيق YouTube. التطبيقات التي ستتمكن من الوصول إليها من خلال هذا العرض هي Facebook و Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp و Twitter و Snapchat وبالطبع YouTube. لتفعيل العرض والاستفادة من المزايا، أضف *6 بعد الرمز لإعادة تعبئة الرصيد بقيمة 5 أو 10 أو 20 أو 30 درهمًا إماراتيًا. تقدم كل عملية من عمليات إعادة التعبئة هذه كمية مختلفة من الإنترنت للتطبيقات المذكورة أعلاه ولفترة زمنية محددة، لذا فإن إعادة تعبئة رصيد 30 درهمًا ستمنحك 2 جيجابايت من الإنترنت لمدة 30 يومًا، وعرض اتصالات المغرب دائم. 

6- Rumming اتصالات المغرب

يتيح هذا العرض للمسافرين الدوليين استخدام هاتف اتصالات المغرب في الخارج لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة والوصول إلى الإنترنت في الخارج. بالنسبة لعملاء جوال، يمكن تطبيق هذا العرض عن طريق إضافة *7 بعد رمز Rocharge عند إعادة الشحن بقيمة 100 أو 200 أو 300 درهم. على سبيل المثال، تعبئة الرصيد بقيمة 100*7 درهم ستمنحك 40 دقيقة من المكالمات في الخارج و60 رسالة نصية قصيرة و 600 ميجابايت من الإنترنت لمدة تصل إلى شهر واحد. لا يزال عرض Rumming من اتصالات المغرب ساريًا.

Updates The World
Updates The World
تعليقات